Dar moha

عبقرية فن الطبخ في أجواء من الأصالة

المطعم المغربي

في الماضي، كان المطعم المغربي دار موحا هو مقر إقامة الحاج إيدر بمراكش، الكاتب الخاص للباشا الكلاوي حاكم الاطلس. فيما بعد، أصبحت هذه الإقامة المجاورة لقصر الباشا من ملك المصمم الشهير "بيير بالمان " حيث سيقيم بها خلال زياراته العديدة لمراكش. حاليا يمتلك هذا الرياض الشاف موحا حيث يقوم من خلاله بإبراز اقصى مواهبه الفنية للبقاء على العهد الذي قطعه على نفسه : اعادة اكتشاف فن الطبخ بطريقة مبتكرة تسمح لباقي نكهات العالم بالتمازج في ألفة نادرة .

Dar moha

تاريخ عريق

في ما مضى، كان رياض دار موحا مقر إقامة الحاج إيدركاتب باشا الكلاوي. بعد ذلك و لسنوات عديدة اصبح هذا الرياض منزل المصمم الشهير بيير بالمان حيث ما تزال بصماته قائمة من خلال هندسته الفريدة و أجوائه الراقية .

هذا و قد اشتهر بيير بالمان بتصميمه للأزياء الخاصة بالعديد من المسرحيات و أفلام السينما. فلطالما دافع عن صورة المرأة النشيطة العملية الراقية نسمة الطلاقة. الشيء الذي جعل الكل ينسب إليه أسلوب "المرأة الجميلة"

اليوم ،لا تزال لمساته في المطعم المغربي دار موحا حية من خلال أصالة أركانه و انفراده السحري بمراكش.

Dar moha

مطبخ أسطوري

اليوم، أصبحت هذه الجوهرة الهندسية المغربية عنواناً لا بديل عنه من أجل تذوق فن الطبخ المغربي.

فالشاف موحا لا يفوت فرصة للتفوق كفنان في مجال الطبخ مع البقاء وفيا للغاية التي سعى اليها دائماً ألا و هي إعادة اكتشاف طبخ مبتكر تتمازج فيه النكهات العالمية مبرزة عطورا و أذواقا غير منتظرة. فالتحدي الأول للشاف موحا يبقى تحويل أطباق كلاسيكية إلى ابتكارات حقيقية في مجال الطبخ. لذا فهو يرفع التحدي بشغف و يسعى دائماً لتحقيقه.

من مطبخه القائم بالمطعم المغربي دار موحا بمراكش ، تعاودون الاستمتاع بطعم و جمال نكهات ممزوجة غاية في الروعة.

Dar moha

للاتصال و الحجز

مطعم دار موحا يستقبلكم كل يوم
من الساعة 12 الى 16 زوالا و من الساعة 19 الى 22 ليلاً
للحجز، المرجو الاتصال على الرقم :
+212(0) 524 38 64 00

للمزيد من المعلومات المرجو زيارة صفحة احجز اﻵن.